آخر الأخبارأخبار الحوادث

جزار أراد التخلص من حياته بعد مروره بأزمات مالية ضخمة.. وعندما اقتحموا محله كانت المفاجأة

تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء محمد حجي، بلاغًا من العميد محمد شرياش مدير مباحث المديرية، يفيد بالعثور على حثة جزار مشنوقًا داخل محله بقرية الزريفي التابعة لدائرة المركز.

حيث تم إرسال فريق من البحث الجنائي الخاص بالمديرية لموقع الواقعة لمباشرة التحقيقات والوقوف على سبب حدوث الواقعة المؤسفة، حيث تخلص جزار بقرية الزريفي التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية من حياته بشنق نفسه داخل محل الجزارة الخاص به.

ووفقًا للتحريات، أكدت أهالي القرية، أن الجزار المتوفي كان يمر بأزمة نفسية الفترة الأخيرة يتعالج منها، وتبين ان الجثة تعود للجزار “سيد” صاحب الـ 32 عامًا حيث تم العثور عليه وهو معلقًا بحبل في سقف المحل.

وبسؤال أهله عن تلك الواقعة وأن كان لديه أعداء يتربصوا به، أكدوا أنه يمر بأزمة نفسية وصحية منذ فترة نتيجة مروره بأزمات مادية كبيرة، ما أدى لوصوله إلى هذا الحد بعدما قرر التخلص من حياته تمامًا بشنق نفسه داخل محل عمله، فيما وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى