آخر الأخبارأخبار الحوادث

السجن المشدد 10 سنوات لشاب بالشرقية أخترف حساب فتاة

أمرت محكمة جنايات الزقازيق بالحبس 10 سنوات لشاب أخترق حساب طالبة على موقع التواصل الاجتماعي، وإرسال صور سيئة وغير لائقة من حسابها لأصدقائها.

الحكم على شاب اخترق حساب فتاة بالشرقية

وأصدرت محكمة جنايات الزقازيق الحكم عليه بالسجن 10 سنوات لشاب بقرية التلين مركز منيا القمح، يعمل فى تجارة الألبان برئاسة المستشار «إبراهيم عبد الحي» وعضويه المستشارين «وليد أنور إبراهيم»، و«عزت سمير عزت»، وسكرتارية «محمد فاروق».

أحداث واقعة شاب اخترف حساب فتاة بالشرقية

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطار من مأمور منيا القمح، يفيد بلاغًا «جهاد محمد الجبالي» 20 سنة طالبة بكلية دراسات إسلامية.

بقيام « أيمن م م ج»47 سنة باختراق حسابها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعى الفيس بوك وأخذ صورها الشخصية، إنشاء حسابات على الفيس بوك بصورها، وإرسال رسائل من الحسابات الوهمية للشباب وتحرر المحضر رقم 7995 لسنة 2017 إدارى منيا القمح.

المشدد 10 سنوات لشاب بالشرقية أخترف حساب فتاة

كما تسبب ذلك فى دخول المجني عليها فى حالة نفسية سيئة فضلًا عن رغبتها فى عدم الذهاب للجامعة من كثرة المضايقات، وتقديمها عدد من المحاضر ضد المتهم وعدم القبض عليه.

 

وتبين من أقوال والد الفتاة فى المحضر أن المتهم يعد سفاح في الإنترنت، حيث قام باختراق حسابات عدد كثير من فتيات القرية وإرسال وبث أمور إباحية عليه، ولكن الخوف منعهم من عدم تحرير محاضر ضده.

أخبار تهمـــــك 

خطأ طبي يؤدي بحياة فنانة مشهورة

قت فنانة مشهورة حتفها، بسبب خطأ طبي، وأصدرت محكمة الجنح المستأنفة بمدينة نصر بالقاهرة، حيثيات حكمها في قضية وفاة الفنانة ‏”سعاد نصر” التي قضت بحبس طبيب التخدير لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ.

حلت يوم الأربعاء الماضي، ذكرى ميلاد الفنانة “سعاد نصر”، التي ولدت في 12 مارس 1953، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1975، شاركت في بداية مشوارها الفني في عدة أفلام منها ” شقة وسط البلد” عام 1975، وتنوعت أدوارها ما بين سينما وتليفزيون ومسرح، وحققت نجاحًا كبيرًا في كل المجالات.

وقالت المحكمة فى حيثياتها إنها ترى تعديل ‏العقوبة للقدر المناسب بجعلها سنة نظرًا لكبر سن المتهم كما لم يثبت ‏للمحكمة من السيرة الذاتية للطبيب “محمود غلاب” سبق إهماله وتقصيره ‏أو اتهامه في قضايا مماثلة..للمزيد من التفاصيل أضغط هنــــا

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى