أخبار الحوادث

«بدا شهمًا ثم تحول لمتحرش».. فتاة تروي تفاصيل التحرش بها بالميكروباص !

أظهر شهامته المزعومة في بداية الأمر، عندما رأى الفتاة تركب الميكروباص وسط الزحمة، قام مسرعًا وترك لها الكرسي، جلس خلفها، ولكنه بدأ بمضايقتها بطريقة غير مرئية، يمد يده ويلامسها ثم يعود، يتحسس مناطق في جسدها، وتنظر إليها ليصمت، ولكنه ظل يفعل ذلك مرارًا وتكرارًا.

تروي «ل.ب»، إنها عندما ذهبت لركوب الميكروباص فكانت ذاهبة من الزقازيق إلى كفر صقر، قام الرجل مسرعًا من مكانه وأجلسها ومن ثم ركب ورائها، موضحة: «احترمته وشكرته حينها، ولكني لم أكن أعلم نواياه الدنيئة، طول الطريق يمد يده وكل مرة أبصله يشيل أيده ويحطها تاني».

«وقتها لو كنت قولت للناس محدش كان هيقف جنبي، لحد ما نجحت أني أصوره وأنا نازلة سمعني كلام سيئ جدًا»، قالت ذلك وهي في قمة استياءها وحزنها الشديد، معلنة غضبها قائلة: «قلتله هفضحك عشان تكون عبره لغيرك وعرفته ذه ولكنه ضحك وفضل يطلع ليا لسانه كمان».

واستكملت الفتاة أنها لن تصمت عن حقها وستظل تطالب به، وتنشر الصور التي قامت بتصويرها عبر الصفحات المختلفة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كما طالبت كل من يرى الصور أن يشيرها ويفضح هذا الرجل الذي فقد نخوته ورجولته وأتبع شهواته فقط.

وانهت «ل.ب» حديثها قائلة: «مش هيب حقي مهما كانت هناك انتقادات ومبررات عديمة النقع من أي شخص ليس لديه نخوة في هذا المجتمع»، كما أكدت أن هناك عدد كبير من المحامين والجمعيات الحقوقية تواصلوا معاها، مبدية شكرها وامتنانها لهم.

وتفاعل مع الفتاة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن ذلك الشخص يجب أن يأخذ عقوبة، ويذج به في السجن، وكانت أبرز التعليقات «حسبي الله ونعم الوكيل»، «النخوة انعدمت.. لا تتركي حقك وسيعود»، «ده إنسان مريض ويستحق العقاب، بس كنتي صورتيه فيديو عشان يبقى بالصوت والصورة».

كما نالت الصور المنشورة عدد كبير من المشاركة عبر صفحات مواقع التواصل المختلفة وصلت إلى 8.532 مشاركة، ليؤكد الجميع على ضرورة معاقبة المتحرش ووضعه في السجن.

شاهد أيضًا

بدون رحمة.. ثلاثيني يستغل فتاة مريضة نفسية ويعتدي عليها !

وثقت فيه فسلمها لـ«الذئاب البشرية».. اغتصاب جليسة أطفال بطريقة وحشية

حاولت إنقاذه من فتك الأهالي به.. فقتلها واغتصبها بعد وفاتها

شاهد| تفاصيل صادمة حول الجثة العارية لجامع القمامة.. ومفاجأة كشفت اللغز

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى