آخر الأخبارأخبار الحوادث

«بسبب رغبته في النوم» أب قتل طفلته الوحيدة أمام والدتها.. التفاصيل مرعبة

استيقظ أهالي إحدى القرى التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان على جريمة تقشعر لها الأبدان، بعدما ذهب جحود الأب ليرتكب جريمة قتل تجاه ابنته الصغيرة بسبب رغبته في الحصول على قسط إضافي من النوم.

وسردت والدة الطفلة “دينا” صاحبة الـ 29 عامًا، تفاصيل مقتل ابنتها على يد والدها وأمام عينها، وأكدت دينا أن ابنتها الصغيرة لم تتجاوز الـ 9 سنوات بعد، وكانت جالسة على الأرض بجوار مجموعة من الألعاب الخاصة بها ومثلها مثل أي طفل تصدر أصوات وهي تلعب.

وتابعت دينا، أن زوجها لا يفعل أي شئ في حياته سوى الجلوس في “القهاوي” بالساعات، ويأتي إلى البيت ليقضي بقية اليوم نائم دون أي عمل ليعول أسرته، ولم يكفيه هذا فقرر التخلص من طفلته الصغيرة.

وأشارت دينا، أنها تفاجئت بقيامه من النوم وبات يصرخ في وجهها ووجه الطفلة ويطالبها بإسكاتها وعدم إصدار أي صوت أثناء نومه،وفي المرة الثانية استيقظ وتفاجئنا بوجود سكين في يده وقام بطعن الطفلة طعنة نافذة أودت بحياتها في الحال.

وأضافت والدة الطفلة، أنها لم تتخيل بأن يقوم بقتل طفلته لأنها تصدر أصوات أثناء اللعب كأي طفلة، حتى قررت الاعتراف بما إرتكبه الزوج أمام النيابة لتتخلص منه نهائيًا، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى