آخر الأخبار

تقارير| ريال مدريد يستقر على بيع لاعبه من أجل ضم محمد صلاح

ذكرت شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، اليوم الأربعاء، خلال تقرير أعدته عن صفقات ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والمقرر لها يونيو المقبل، حيث استقرت إدارة الفريق الملكي على الاستغناء عن خدمات الويلزي جاريث بيل نهائيًا.

وأشارت الشبكة الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، ومدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان، توصلا لقرار الاستغناء عن جاريث بيل، خاصة بعدما تراجع مستوى اللاعب الأونة الأخيرة ولم يظهر بمستواه المعهود هذا الموسم بسبب كثرة الغصابات.

وأكدت الشبكة الإسبانية، أن ريال مدريد قرر الاستغناء عن جاريث بيل مقابل الحصول فيه على مبلغ يقدر بـ 120 مليون يورو، وذلك من أجل تمويل صفقة محمد صلاح، بعدما اشترطت إدارة ليفربول الحصول على مقابل لا يقل عن 166 مليون جنيه استرليني، المبلغ الذي قد يكون مستحيلًا على ريال مدريد دفعه.

وأوضحت الشبكة، أن فلورنتينو بيريز، فكر في عرض جاريث بيل للبيع نظير الحصول على 120 مليون يورو، حتى يتمكن من إكمال المبلغ الناقص والظفر بخدمات محمد صلاح فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد النجم المصري محمد صلاح لخوض مواجهة هامة لاستعادة المركز الثالث من جديد في البريميرليج، حين يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي بنظيره واتفورد، في ملعب “الأنفيلد” ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر المسابقة الإنجليزية.

شاهد أيضا:

حرب باردة بين محمد صلاح ولاعب مانشيستر يونايتد بسبب دوري أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو يبعث رسالة مؤثرة لأطفال الغوطة في سوريا.. فيديو

محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزية لهذا السبب.. صور

لاعب ليفربول يسخر من محمد صلاح والسبب ؟

عبد الله السعيد للبيع على «OLX» بسعر مفاجئ.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى