آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل غامضة في واقعة اختفاء طالبة داخل كلية صيدلة المنيا.. وابن عمتها يثير الجدل في التحقيقات

سيطرت حالة من الغموض الشديد داخل أروقت كلية الصيدلة بجامعة المنيا، على مدار اليومين الماضيين بعد واقعة اختفاء الطالبة “عائشة حسين عبد الرشيد” صاحبة الـ 24 عامًا، وهي طالبة في بكالوريوس صيدلة المينا.

وأكدت أسرة الطالبة عائشة، أنها كانت في طريقها يوم اختفائها لأداء امتحانات الشفوي، ومن ثم بعد دخولها الجامعة اختفت تمامًا وذلك كانت الساعة الـ12 ظهرًا، وفقًا ما تم رصده من كاميرات الجامعة الداخلية، حيث تواجدت الفتاة في الجامعة في ذلك الوقت ومن ثم اختفت تمامًا.

وعلى الرغم أن مسؤولي الجامعة أكدوا تفتيشهم للغرف والمباني كافة، إلا أن أسرة الطالبة وجهت لمسؤولي الأمن في كلية صيدلة جامعة المنيا الإتهامات كاملة بعدم التعاون والامتناع عن تفريغ الكاميرات الداخلية بالكلية.

ومن جانبه، أكد نائب رئيس الجامعة، الدكتور مصطفى عبد النبي، إنه فور إخطار الجامعة بالواقعة تم تفتيش المباني في الكلية والكليات المجاورة، بالإضافة لتفتيش المدن الجامعية الخاصة بالطالبات في محاولة للعثور على الطالبة عائشة حسين، إلا أن كافة المحاولات بائت بالفشل.

فيما وقال عميد كلية صيدلة المنيا، الدكتور محمد عبد العزيز، أن الإجراءات القانونية بشأن واقعة الاختفاء للطالبة عائشة حسين تم إتخاذها، حيث يتم حاليًا تفريغ كاميرات المراقبة الداخلية للكلية والتي أوضحت أن الطالبة كانت طبيعية للغاية وظهرت في مبنى الكلية في تمام الثانية عشر ظهرًا.

بينما فجر ابن عمة الطالبة عائشة مفاجأة من العيار الثقيل، في التحقيقات، بأن شقيقتها تلقت اتصالًا هاتفيًا من رقم مجهول تحدث لهم فتاة لا يعرفونها، وقالت لهم بأن عائشة معهم ولا داعي للقلق عليها بهذا الشكل.

شاهد أيضا : لحظة صادمة من سقوط طفلة من أحد الألعاب بمدينة الملاهي.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى