آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل واقعة إشعال شاب النار في جسد أبوه.. جريمة صادمة

حالة من الفزع سادت بين أهالي وأبناء مركز أبو المطامير إثر قيام شاب يدعى «حمدي» بإشعال النيران في والده، المدعو «عبد القادر» إثر خلافات نشبت بينهما، أخذ الأول عقبها في مطاردة والده، وسكب بنزين على جسده ثم أشعل النيران فيه.

ووفقًا لما ذكره شهود العيان فإن كاميرا أحد المحال التجارية رصدت فيديو لرجل يجرى، ويجرى وراؤه شابا، ويعتدى عليه بالضرب حتى سقط أرضا فسكب الشاب، البنزين على جسد الرجل الذي تبين لاحقا أنه والده، وأشعل النيران فيه.

وفي سياق مُتصل، قال أحد جيران المجني عليه إن الراحل يتمتع بسمعة حسنة، وان سبب الخلاف بينه وابنه، رغبة الابن واخواته البنات في بيع قطعة أرض يمتلكها والدهم، ولكنه رفض وظل متمسكا بها، مشيرا الى وقوع مشادة كلامية بين المجني عليه وابناؤه الخمسة قبل وقوع الحادث بيومين، وعلى أثرها ترك المتهم منزل والده، وعاد وتمت الواقعة يوم السبت في تمام الساعة العاشرة صباحا.

وأكد شهود العيان أن زوجة المجني عليها إثناء إطفاء الحريق من على جسده، قالت: «دا يستاهل الولعة، سيبوه يخلص عليه»، فيما تصدت إحدى بنات المجني عليه للجيران وهم يحاولون إطفاء النيران من على جسد والدها، قائلة: «ابن وأبوه ملكوش دعوة»، مما تسبب في خلق حالة من الغضب والاستياء الشديد بين الأهالي وجيران المجني عليه.

وتداول رواد فيسبوك، مقطع فيديو لشاب يجرى وراء والده، ويطرحه على الأرض، ويضربه، ويسكب عليه البنزين ويشعل النيران في جسده، وتدخل الأهالي لإطفاء النيران بالتراب وبملابسهم والبطاطين.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى