آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل واقعة اعتداء طالب على زميله بسكين أبيض في مدرسة بالهرم.. وزير التعليم يتدخل

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أحمد خيري، التفاصيل الكاملة لواقعة اعتداء طالب على زميله بسكين أبيض، داخل مدرسة “محمد كريم” بكفر الجبل بمنطقة الهرم بالجيزة.

حيث أكد المتحدث باسم الوزارة، أحمد خيري، أن الواقعة المؤسفة وقعت بالفعل داخل المدرسة، حيث دخل الطالب بالسكين الأبيض إلى المدرسة واعتدى على زميله بعد مشاجرة عنيفة نشبت بينهما ما أدى لإصابة الطلاب بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالوجه.

وأوضح المتحدث بإسم الوزارة، أحمد خيري، أن الطالب محمد رمضان شعبان، وهو طالب بالصف الثالث الإعدادي قام بالإعتداء على زميله وهو طالب بالصف الأول الإعدادي بنفس المدرسة “محمد كريم”، ما أدى لإصابته بجروح قطعية في الوجه.

كما أشار المتحدث بإسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن وزير التعليم خالد شوقي، قرر تحويل المشرفين في المدرسة إلى التحقيقات بسبب الإهمال الشديد الواقع في مدرسة “محمد كريم” بالهرم، كما أمر بفتح تحقيق موسع وشامل في تلك الواقعة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى