أخبار الحوادث

حبس نجل فنان شهير تسبب في وفاة طفل خلال حادث بالإسكندرية

أمرت جهات التحقيق بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، بالتحفظ على نجل فنان شهير لاتهامه بالتسبب في وفاة طفل يبلغ 9 سنوات إثر حادث تصادم مروري بمنطقة سيدي جابر شرق المحافظة.

وصرحت جهات التحقيق بالإسكندرية، بدفن جثمان الطفل، مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، فيما استمعت لأقوال شهود العيان وأسرة الطفل.

ولقي طفل مصرعه وأصيبت سيدة فى حادث تصادم سيارتين في شارع المشير بمنطقة سيدى جابر شرق الإسكندرية وجرى نقله إلى مشرحة كوم الدكة، فيما نقلت السيدة للمستشفى لتلقي العلاج.

تلقى قسم شرطة سيدى جابر بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم، انتقلت على إثره الأجهزة الأمنية وضباط المرور وتبين إصابة سيدة وطفل لفظ أنفاسه الأخيرة فى حادث تصادم سيارتين في ساعات متأخرة من الليل وتم نقل السيدة إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق.

وتحفظت الأجهزة المعنية على المتسبب فى الحادث والسيارات تحت تصرف النيابة وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة المختصة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى