أخبار الحوادث

خال طالبة طنطا المقتولة على يد صديقتها يفجر مفاجأة مدوية

واقعة مأساوية شهدتها مدينة طنطا في الغربية، بعدما أقدمت فتاة على قتل زميلتها ثم مزقت جثمانها إلى أجزاء، وتخلصت منه في ترعة، بسبب خلافات بينهما على شاب.

من جانبه، قال محمود السيد ،خال فرح التي قتلت على يد صديقتها والمعروفة إعلاميا بـ طالبة طنطا، إن المجني عليها والمتهمة كانت تربطهما علاقة صداقة قوية منذ عامين.

خال طالبة طنطا يفجر مفاجأة مدوية

وأشار إلى أن المجني عليها كانت تقضي أغلب أوقات إقامتها رفقة المتهمة داخل شقتها بقرية شوبر بدائرة مركز طنطا.

وكشف الخال مفاجأة وهي أن المجني عليها كانت متزوجة منذ عامين وانفصلت بسبب خلافات أسرية، ووالدتها محبوسة على ذمة قضايا شيكات، ووالدها انفصل عن والدتها منذ عدة سنوات وترك المجني عليها طفلة رضيعة.

وبدأت القصة بالعثور على جثة لفتاة مجهولة الهوية ملقاه في مياه مصرف قرية سبرباي بمدينة طنطا.

وكشفت التحريات أن المتهمة لجأت إلى التخلص من الرائحة الكريهة للجثة بعد قتلها، بنقل جثة صديقتها الضحية التي تدعى فرح، وقطعتها إلى أجزاء، ثم تخلصت منها بإلقائها في إحدى الترع.

وعلى الفور، حضرت قوة أمنية وعثروا على الجثة، وتم تحرير محضر، ونقلها إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات، أن الجثة تعود لطالبة في الصف الثاني الثانوي تُدعى “فرح م، 18 عامًا”، وقد توفيت جراء طعنة من قِبل صديقتها “آية ه” داخل شقة المتهمة، بعد شجار بينهما نشب بسبب خلافات على الارتباط بشاب.

وتمكنت القوات الأمنية من القبض على المتهمة، حيث أقرت أنها ارتكبت الجريمة بسبب خلافات بينها وبين صديقتها للارتباط بأحد الأشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهها.

اقرأ ايضا:

حريق سفينة على متنها 2882 سيارة قادمة من ألمانيا إلى مصر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى