أخبار الحوادث

ذبح مؤذن أمام المسجد عقب صلاة التراويح بالإسكندرية.. والسبب صادم

شهدت الورديان التابع لقسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية جريمة قتل بشعة، وذلك في ثاني أيام شهر رمضان المبارك حيث أقدم مسجل خطر على نحر رقبة مؤذن متطوع أمام زاوية مسجد محمد حسن، بسبب منع أبيه من الأذان في المسجد.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ يفيد بمقتل أحد الأشخاص أمام زاوية مسجد محمد حسن بالورديان بالقرب من نقطة الورديان التابعة لقسم شرطة مينا البصل.

وتوجهت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين أنه عقب الانتهاء من صلاة التراويح، قام أحد الأشخاص يدعى “بودة” مسجل  بقتل  حسن عبد الله الجمل، مؤذن متطوع بزاوية  مسجد “محمد حسن” بالورديان.

وتوصلت التحريات الأولية أن المتهم ذبح المؤذن عقابًا له على منع المؤذن والإمام لأبيه من أداء الأذان بالمسجد، حيث يصر الأب وأولاده على أن يؤذنوا في المسجد بالقوة على غير رغبه الإمام ورواد المسجد، وأنه سبق وأن تم تحرير محضر ضدهم، وقاموا بالانتقام بنحر رقبة المؤذن حسن أمام المارة.

وتمكنت قوة أمنية من قسم شرطة مينا البصل من إلقاء القبض عليه، وتم التحفظ عليه هو وأبيه، والذي تبين أنه يفرض الإتاوة على سائقي موقف صينية الورديان العشوائي ومعه أولاده.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى