آخر الأخبارأخبار الحوادث

رغم وفاته.. رجل تسبب في مقتل 4 أشخاص أخرين.. فيديو

رصد موقع “عدن الغد” اليمني، واقعة مأساوية غريبة وقعت في شارع مكتظ بالناس في اليمن منذ يومين، حيث تسبب رجل “ميت” بطبيعة الحال في مقتل 4 أشخاص من بينهم طفل رضيع.

حيث أكد الموقع اليمني، أن هناك سائق داخل سيارته قام بدهس الأربعاء الماضي امرأة وطفلها الرضيع، في شارع الزراعة بالعاصمة اليمنية صنعاء، وذلك بعد سيرة بسرعات جنونية في شارع مزدحم بالمارة.

وأشار الموقع اليمني أيضًا، أن السيارة قامت باكمال طريقها لتدهس رجل وامرأة مسنة أخرى حتى اصطدمت السيارة بأحد الأشجار العالقة بالطريق، حتى وأن المارة استغربوا من سير السيارة بتلك السرعة الجنونية.

ووفقًا لما جاء بالموقع اليمني، فأن عند توقف السيارة توجه المارة إلى السائق للتمكن من القبض عليه، إلا أن المفاجأة المدهشة أن السائق متوفي داخل سيارته بالحال، حيث توفي وهو يقود السيارة إثر تعرضه لجلطة مفاجأة، ما أحدث كل هذه الكارثة وخلف وراءه حالات وفيات بالجملة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى