أخبار الحوادث

سقوط لعبة داخل ملاهي بمول شهير شرق الإسكندرية.. عدد الضحايا صادم

شهدت منطقة ألعاب داخل مول شهير في منطقة سموحة حادثًا مأساويا تسبب في حالة من الذعر للعشرات من الأسر والشباب وخاصة الأطفال المتواجدين في المكان، حيث تحولت حالة المرح فجأة إلى صراخ واستغاثات عقب سقوط مفاجئ لإحدى الألعاب المخصصة لمن تخطى سن الـ10 أعوام، ما تسبب في وقوع إصابات غالبيتها تم إسعافها في موقع المكان فيما استدعت حالات 8 أشخاص نقلهم للمستشفى لإصابتهم بجروح بالغة.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة سيدي جابر، يفيد بسقوط أحد الألعاب داخل مول شهير، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف وقوات الأمن لموقع البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول المكان وطلب فريق من البحث الجنائي لمعاينة موقع منطقة الألعاب.

وكانت الإسكندرية شهدت واقعة شبيهة راحت ضحيتها فتاة متأثرة بإصابتها بكدمات وجروح وكسور مختلفة، إثر سقوطها من لعبة الإعصار، في أحد الملاهي غير المرخصة بنطاق شرق الإسكندرية، وذلك عقب دقائق من استقلالها، وجاء تقرير اللجنة المشكلة بمعرفة الحي، الذي كشف أن الملاهي تُدار دون ترخيص ولا تتبع أي اشتراطات للسلامة المهنية.

فيما كانت جهات التحقيق قد قررت وقتها حبس مالك الملاهي، حيث كشف تقرير إدارة الحماية المدنية، بأن المنشأة غير مسجلة لديهم، فيما أفاد تقرير اللجنة الفنية أن معدات وألعاب الملاهي متهالكة وأنها لا تصلح للاستخدام.

اقرأ أيضًا: تسريب صورة لـ أحمد عز قبل الشهرة تثير الجدل.. لن تصدق كيف كانت ملامحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى