آخر الأخبارأخبار الحوادث

شاهد| الاعتداء على فنانة شهيرة داخل منزلها.. والتحقيقات تفاجئ الجميع

أصدرت محكمة لبنانية مساء السبت حكمًا بالسجن لمدة 6 سنوات على مواطن سوري، وذلك على خلفية اتهامه في واقعة محاولة اغتصاب الفنانة اللبنانية الشهيرة آن ماري سلامة بالسجن 6 سنوات.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «النهار» اللبنانية، تعود أحداث الواقعة لشهر أكتوبر من العام الماضي، حيث تعرضت الفنانة اللبنانية آن ماري سلامة لمحاولة اغتصاب داخل منزلها، في منطقة «ضهر صربا» في جونية شمال العاصمة اللبنانية بيروت.

آن ماري سلامة
آن ماري سلامة

وكشفت التحقيقات أن المتهم في محاولة الاعتداء على الفنانة آن ماري سلامة، وفي تصريحات خاصة قالت الفنانة اللبنانية أنها “هي الشابة التي تعرضت لمحاولة اعتداء من قبل شخصٍ سوري الجنسية”.

وبحسب التفاصيل التي نشرها الموقع اللبناني، فإن «المعتدي الذي يعمل «حارس عقار»، في إحدى البنايات ويقيم مع زوجته، تسلل قرابة السابعة صباحًا عبر (منور) المبنى إلى شقة ماري، بينما كانت في غرفة نومها وحاول التعدي عليها، إلا أنها قاومته بقوة من خلال ضربة موجعة أجبرته على الفرار من حيث أتى».

وركضت الفنانة اللبنانية، إلى مدخل البناية حيث تجمع الجيران، إلا أن المعتدي كان قد فر مع زوجته إلى جهة مجهولة.

وأعلت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي  في بيان، أنّ «شعبة المعلومات أوقفت السوري بلال.ع.أ.أ، في منطقة غزير، بعدما حاول الاعتداء على الشابة ا.م.س، في منطقة ضهر صربا».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى