آخر الأخبار

خالد بيومي يعلق على اداء صالح جمعة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. صورة

علق خالد بيومي المحلل الفني بقنوات “أبو ظبي الرياضية” على أداء صالح جمعة لاعب الفيصلي السعودي المعار من النادي الأهلي خلال مواجهة فريقه واتحاد جدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق اتحاد جدة الفوز على نظيره الفيصلي بثلاثة اهدف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وامتدت لشوطين إضافيين بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، ليحقق الكأس للمرة الثانية على التوالي والتاسعة في تاريخه.

وقال خالد بيومي عقب المباراة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “مبروك للعميد مبروك لنادي الشعب استحق كاس خادم الحرمين الشريفين امام جماهيره العظيمه في ملعب الجوهره”.

وقام احد متابعيه بالتعليق على تغريدته وموجهًا سؤال قائلًا: “ايه رئيك ف صالح جمعة ياكبتن بكل امانة”.

ليرد بيومي قائلًا: “اداء جيد بس محتاج وقت اكتر ويلعب في مكانه”.

وبدأ صالح جمعة المواجهة على دكة البدلاء، وتم الدفع به في الثلث الأخير من المباراة حيث كانت تشير النتيجة لتقدم الاتحاد بهدف نظيف، وتمكن من صناعة هدف التعادل القاتل للفيصلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يتقدم الإتي بهدفين في الشوطين الإضافيين.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. المصري يعلن التعاقد مع الغاني توريك جبرين لمدة موسمين

فرج عامر يكشف حقيقة انتهاء انتهاء أزمة نهائي كأس مصر

ثنائي زملكاوي مفاجئ في قائمة منتخب مصر لمونديال روسيا

اتحاد «كهربا» يصعق فيصلي «صالح جمعة» ويتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.. فيديو

صالح جمعة يقود نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لشوطين إضافيين.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى