أخبار الحوادثمنوعات

صدفة تقود الشرطة في الكشف عن واقعة إختطاف غريبة.. والضحية: «بقالي 5 شهور»

جريمة مروعة شهدها مركز الصف في محافظة الجيزة وكشفتها الأجهزة الأمنية، حيث نجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض واقعة إختطاف رجل أعمال وإحتجازه قرابة 5 أشهر، داخل منزل بقرية الشرفاء بمدينة الصف.

ووجهت الأجهزة الأمنية إلى 4 أشخاص تهم الخطف والإحتجاز دون وجه حق، وذلك أثناء مثولهم أمام محمد علي حمودة رئيس نيابة الصف، صباح الثلاثاء.

بدأت تفاصيل الحادث بورود معلومات لرئيس مباحث مركز الصف تفيد بأن هناك أشخاص يترددون على منزل مهجور منذ 13 عامًا ويحملون أسلحة نارية، حيث كانوا يدخلون المنزل في أوقات متأخرة من الليل.

وعلى الفور تم إتخاذ الإجراءات اللازمة بعد إخطار قيادات إدارة البحث بالمديرية بالمعلومة، حيث تم تشكيل فريق بحث وتحري وإنتهت تحريات المباحث، التي تم إعدادها على مدار 72 ساعة، إلى أن المنزل يمتلكه تاجر أراضي يدعى سيد ألهم، 48 سنة، مقيم في القرية بمنزل آخر، هناك 4 أشخاص يترددون على المنزل في أوقات متأخرة من الليل، تم إستئذان النيابة العامة تحسبًا لوقوع إشتباكات بين الطرفين تؤدي إلى وقوع خسائر أو ضحايا.

وعقب تقنين الإجراءات، قامت الأجهزة الأمنية بمداهمة المنزل، وذلك تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث.

وتم إقتحام المنزل وضبط 4 أشخاص بداخله بحوزته أسلحة نارية ومخدرات، وداخل إحدى غرف المنزل رجل عاريًا يبدو على جسده آثار تعذيب بالكهرباء والسجائر.

وبعد الفحص والتحري عن أسباب إختطاف الضحية، كشفت التحقيقات أنه «عماد الدين. ع»، 55 سنة، تاجر سيارات مقيم في منطقة حلوان جنوب محافظة القاهرة رجل أعمال وأنه محتجز منذ قرابة 5 أشهر، بسبب خلافات بينه وبين المتهمين على صفقة بيع 3 تماثيل أثرية قيمتها 300 مليون يورو، الجهات الأمنية ناقشت المتهمين فيما نسب إليها من إتهامات عبارة عن خطف بدون وجه حق، وتعذيب للمجني عليه.

وقال «عماد الدين. ع» أمام النيابة «بقالي هنا 5 شهور كنت بنام عريان، وباكل رغيف عيش كل يوم ومرة رغيف وقرص طعمية، وفضلت عايش طول الفترة دي على رغيف».

وتابع رجل الأعمال المختطف: «أنا شفت الموت بعيني أكتر من مليون مرة، كل يوم كنت بتعذب ويطفئ السجائر في جسمي، فاكرين إني بعت 3 تماثيل أثرية في الأقصر وأخذت مبلغ 300 مليون يورو».

وبعد إنتهاء التحقيقات، تم تحرير المحاضر اللازمة بتلك الواقعة، وأخطرت النيابة، التي باشرت التحقيق في الواقعة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى