آخر الأخبارأخبار الحوادث

صور | انفجارات في محطات مترو الخط الأول.. وشاهد عيان يروي التفاصيل كاملة

شهدت محطات خط المترو الأول ومن ضمنها المعادي ودار السلام وحدائق حلوان، انفجار منذ قليل، بسبب حدوث ماس كهربائي وسماع صوت فرقعة شديدة؛ مما تسبب في حريق أحد الكابلات.

وكانت مباحث شرطة النقل والمواصلات، تلقت إخطارًا من الخدمات الأمنية المعينة، يفيد حدوث شرز بكابلات الكهرباء؛ بسبب تساقط الأمطار، وتم إيقاف الحركة في الاتجاهين حفاظًا على حياة المواطنين.

كما أشار أحد شهود العيان، إلى أن حركة القطارات توقفت أيضًا في محطة مترو حدائق حلوان، موضحًا أن هناك سماع صوت فرقعة شديد أعلى الكابلات.

وأضاف الشاهد في تصريح لـ «لقطات»، أنه تم إخلاء محطة حدائق حلوان، خوفًا على المواطنين من الفرقعة التي تحدث بالكبلات حتى الآن، خصوصًا وأن الأمطار مازالت تتساقط.

وتابع أنه لم يتم الإعلان حتى اللحظة على عودة الرحلات، ومازال هناك حالة توتر تسود الأجواء وسماع أصوات فرقعة من حين إلى آخر.

ومن جانبه، قال أحمد عبدالهادي المتحدث الإعلامى للمترو أن حركة المترو متوقفة في المسافة من محطة طرة البلد حتى محطة السيدة زينب، بسبب حدوث شرز كهربي في الشبكة الهوائية إثر هطول الأمطار الغزيرة.

وأضاف في بيان صحفى، أن التشغيل الآن من المرج إلى السيدة زينب في الاتجاهين ومن طره البلد حتى حلوان سكة واحدة مفرد، مشيرًا إلى أن فرق الطوارئ تعمل لسرعة إصلاح العطل واستئناف الحركة.

شاهد أيضًا

شاهد | لحظة انفجار محطة مترو المعادي بسبب الأمطار

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى