آخر الأخبارأخبار الحوادث

صور.. زحام شديد في محطة مترو المعادي بعد انفجار كابلات الكهرباء

توقفت حركة القطارات في الخط الأول للمترو، بسبب حدوث ماس كهربائي في محطة المعادي ودار السلام وحدائق حلوان؛ مما تسبب في حريق الكابلات.

وشهدت محطة المترو زحام شديد من قبل المواطنين بعد توقف حركة سير القطار، فيما أكد البعض أنه تم سماع صوت فرقعة شديد منذ هطول الأمطار، ومن ثم انفجار وتوقفت حركة المترو.

وكانت مباحث شرطة النقل والمواصلات، تلقت إخطارًا من الخدمات الأمنية المعينة بمحطة المعادي، يفيد حدوث شرز بكابلات الكهرباء؛ بسبب تساقط الأمطار، وتم إيقاف الحركة في الاتجاهين حفاظًا على حياة المواطنين.

ومن جانبه، قال أحمد عبدالهادي المتحدث الإعلامى للمترو أن حركة المترو متوقفة في المسافة من محطة طرة البلد حتى محطة السيدة زينب، بسبب حدوث شرز كهربي في الشبكة الهوائية إثر هطول الأمطار الغزيرة.

وتعرضت محافظتا القاهرة والجيزة، مساء اليوم، لسقوط أمطار، بعد موجة حارة انتابتهما لنحو أسبوع تقريبًا.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة وسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وسلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء وشمال الصعيد، لافتة إلى أنها تكون رعدية أحيانًا على بعض المناطق.

شاهد أيضًا

شاهد | لحظة انفجار محطة مترو المعادي بسبب الأمطار

صور | انفجارات في محطات مترو الخط الأول.. وشاهد عيان يروي التفاصيل كاملة

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى