آخر الأخبار

نجل سامي عنان يرد على إدعاءات هشام جنينة.. شاهد

أكد نجل الفريق سامي عنان، سمير عنان، أن ما أثاره المدعو هشام حنينة، اليوم الاثنين، حول وجود وثائق مهمة وخطيرة في جوزه الفريق سامي عنان، قام بتهريبها خارج مصر تضر الأمن القومي، هي إدعاءات كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

حيث أكد سمير عنان، خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، أن ما يحاول هشام جنينة فعله يثبت وجود مخطط إخواني يستهدف إشعال البلاد وإثارة الفتنة في مثل هذا الوقت تحديدًا، في ظل محاربة الجيش المصري الإرهاب في سيناء.

وقال سمير عنان، خلال تدوينته عبر “تويتر”: ” ما صرح به هشام جنينه من ادعاءات وأكاذيب ضد الجيش المصري لا صحة لها، وكلفت محامي والدي لتقديم بلاغ ضد هشام جنينه في أقرب قسم شرطة، وما صرح به يثبت وجود مخطط إخواني قذر يستهدف إشعال البلاد وإثارة الفتنة “.

وتابع سمير عنان خلال تغريدته: ” إن والدي كان شريكًا في هذه المرحلة، فكيف يدعي كذبًا على نفسه والآخرين، وإن والدي ينأى بنفسه عن هذه الأكاذيب “.

وتساءل نجل سامي عنان خلال تدوينته فقال: ” ولو كان هذا الكلام صحيحًا، لماذا لم يقله بعد يوم أو يومين من قرار استدعاء الفريق سامي عنان، كما أنني زرت أبي أكثر من مرة، وأنه يعامل باحترام بالغ من الجميع، وهشام جنينة بإدعاءاته وأكاذيبه يخدم مخططات الإخوان وأعداء مصر “.

شاهد أيضا:

المتحدث العسكري يكشف تفاصيل صادمة بشأن سامي عنان

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى