آخر الأخبارأخبار الحوادث

صيدلي ينتهك عرض طفل بالقليوبية أثناء شراءه للأدوية .. تفاصيل

قام صيدلي ينتهك عرض طفل بالقليوبية، حيث قدم سائق يدعى “سيد .م . ر” والبالغ 42 عامًا والمقيم شارع اللواء بناحية منطي دائرة مركز قليوب بلاغًا ضد “عماد .ع .غ” والبالغ من العمر 45 سنه عامل بصيدلية ومقيم ذات الناحية بالتعدي الجنسي على ابنه وانتهاك عرضه.

وتلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، اخطارا من مركز شرطة قليوب، يفيد بتلقي بلاغا من السائق بتضرره من الصيدلي بقيامة بالتعدي جنسيا على نجله الطفل “يوسف” 12 سنه طالب ومقيم ذات العنوان، وذلك أثناء قيامة بشراء بعض الأدوية من الصيدلية التي يعمل بها .

وبناء على هذا البلاغ تم تحويل المجني عليه إلى مستشفى قليوب العام وورد التقرير يفيد بإدعاء هتك عرض ويعرض على الطب الشرعي.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز قليوب من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6910 إداري مركز قليوب لسنة 2017 وتولت النيابة العامة التحقيق.

شاهد أيضا..

سيديهاتك معايا .. زوجة تطلب الخلع :«بيخوني مع مرات البواب رغم أنها قبيحة وسوداء»

«جبروت امرأة».. سيدة تخون زوجها مع عشرات الرجال وتمارس الجنس أمام أطفالها: «صاحبك بينام معايا»

بعد شهر من الزواج .. عريس يقتل عروسته ذبحًا لهذا السبب

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى