أخبار الحوادث

فصل رأس زوجته عن جسدها ووزع أشلائها على صناديق القمامة والسبب صادم

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغًا يفيد بالعثور على أشلاء جثة في شارع إبراهيم المهدي الموجود بشارع محمد نجيب في المرج، حيث تم العثور على جثة مجهولة الهوية مفصولة الرأس ومقطوع كتفيها داخل أكياس القمامة بأحد صناديق القمامة بالمنطقة.

كما تم العثور على بقية الجثة مجهولة الهوية في أحد صناديق القمامة الأخرى، ملفوفة داخل بطانية وعباء حمراء اللون، ومن خلال خطة أعدها فريق البحث داخل قسم شرطة المرج، أسفرت التحريات عن تحديد شخصية المجني عليها وهي سيدة تُدعى “نعيمة” تبلغ 33 عامًا.

وكانت شقيقة المجني عليها قدمت بلاغًا في القسم يفيد بتغيب نعيمة عن بيتها منذ شهر ونصف، وبعد عرض صور أشلاء الجثة التي تم العثور عليها والملابس الملفوفة فيها، تعرفت شقيقة المجني عليها بسهولة، وأقرت أن المجني عليها كانت على خلاف دائم مع زوجها، والذي يبلغ من العمر 35 عامًا وعاطل عن العمل.

ووفقًا للتحريات، تمكن رجال مباحث قسم شرطة المرج من تحديد هوية الزوج، وتم إعداد كمين له في الأماكن التي يتردد عليها، ما أسفر عن ضبطه بمنطقة الموسكي، وبمواجهته بالجريمة اعترف على الفور بالواقعة وأكد أنه تعدى علىى زوجته بـ”سكين” وقام بفصل رأسها عن جسدها في البداية بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب أنها تجلب المال للبيت وهو عاطل عن العمل.

شاهد ايضا:

إحالة فيفي عبده إلى نيابة الأموال العامة والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى