أخبار الحوادث

«فعلها مع أخريات».. قرار عاجل ضد المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف بالقتل

أمرت النيابة العامة في الجيزة، اليوم الأحد، بحبس المتهم بتهديد شروق أشرف شقيقة نيرة أشرف الطالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة والتي قتلها زميلها محمد عادل وقضت محكمة النقض بإعدامه شنقًا، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأفادت التحقيقات، بأن المتهم الذي بعث برسالة تهديد لوالد «شروق»، تضمنت قوله: «لو موافقتش على الجواز مني، هدبحها زي أختها»، سبق لع ارتكاب جرائم مماثلة لفتيات.

وباستدعاء «شروق»، ووالدها أفادا بعدم معرفتهما بالشاب المتهم، ولا تربطهما به صلة من قريب أو بعيد، ورفضا التنازل عن الاتهام المنسوب إليه، وقدما ما يفيد بتهديد الفتاة بالقتل.

وفي بيان رسميّ، قالت وزارة الداخلية، إنها تلقت بلاغًا من مقدمة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام، بتضررها من مستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، لإرساله رسائل تهديد بالإيذاء على الصفحات الخاصة بها وبوالدها بوسائل التواصل الإجتماعى، في حال رفضها الزواج منه.

ووفق البيان، فإنه بالفحص أمكن تحديد صاحب الحساب المشار إليه- عامل، وتم ضبطه وبحوزته هاتف محمول، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لرغبته في التعرف على الشاكية عقب متابعته لصفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى، ونفى وجود علاقة سابقة بينهما، كما تبين تواصله مع آخريات بذات المضمون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى