أخبار الحوادث

فعل فاضح في الشارع لـ حلّاق بالعمرانية.. وردّ غير متوقع من الفتاة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي استغاثة من “أ . م” أنها خرجت من منزلها لتأدية عملها وفوجئت بشاب في العقد الثالث من عمره يتحرش بها من أجزاء حساسة من جسدها وملامسة مناطق عفتها .

وأوضحا أنها حررت محضر بالفعل بالواقعة، وجاء في أمر إحالة القضية التي حملت رقم 537 لسنة 2021 جنايات الجيزة، والمقيدة برقم 258 لسنة 2021 كلي جنوب الجيزة، قيام المتهم “ ع.م”، في أبريل 2022 بدائرة قسم شرطة العمرانية بمحافظة الجيزة، بهتك عرض الفتاة المجني عليها “أ.ب”، بالقوة، بأن تتبعها أثناء تواجدها في شارع العشرين فقام بالتحرش بها من أجزاء حساسة من جسدها وملامسة مناطق عفتها، وأن المتهم هتك عرض المجني عليها بالقوة بأن اعترضها حال سيرها بالطريق العام وتحسس بيده مواضع العفة (مؤخرتها) وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.

وبسؤال النيابة العامة للفتاة المجني عليها، على سبيل الاستدلال، قالت اللي حصل ان انا بشتغل ملابس هاند ميد وكنت رايحة اودي اوردر لحد في شارع العشرين ولما انا روحت كنت واقفة علي الرصيف ووقتها كان ظهري للشارع وانا واقفة لقيت شخص جي من ورايا وراح حاطت ايده على مؤخرتي وانا حسيت بيه رحت لفيت الشخص ده راح ماشي رحت جريت ورا علشان اقوله انت ليه عملت كدا راح زعقلي وشتمني وبعدها جري وبعدين انا نزلت صورته علي الصفحة بتاعتي علشان حد يتعرف عليه والشرطة تعرف تجيبه ورحت تاني يوم القسم عملت محضر باللي حصل.

وجاء في أقوال المتهم، أمام النيابة العامة، بأنه حال وقوع الواقعة كان يتواجد في المنزل ونايم وان الكلام ده محصلش، كما أوضحت تحريات المباحث التي أجراها قسم شرطة العمرانية ، بتلقيه بلاغا من فتاة يفيد تضررها من أحد الأشخاص لقيامه بالتحرش بها من أجزاء حساسة من جسدها حال سيرها بشارع العشرين بدائرة القسم.

وتم سؤالها استدلالا وعليه تنفيذا لقرار النيابة العامة بتفريغ الكاميرات المحيطة بمكان ارتكاب الواقعة مما توصلت الي هوية مرتكب الواقعة وبمواجهته بالواقعة اعترف بارتكابه إياها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى