أخبار الحوادث

فيديو.. أم تروي تفاصيل اغتصاب نجليها داخل المدرسة.. والمُتهم «مدرس»

كشفت سيدة تفاصيل الاعتداء على طفليها داخل المدرسة، حيث وصل الأمر إلى الاغتصاب على يد أحد المدرسين العاملين بالمدرسة، وعن التفاصيل قالت السيدة «ن»، والدة الطفلين «ع»، و«ل»، إن نجليها تعرضا للاغتصاب من قبل أحد المدرسين في مدرسة «آل عمران» بالقومية في الجيزة، إنهم كانا يعودان من المدرسة مضروبان.

وأضافت السيدة خلال لقائها في إحدى حلقات برنامج «صح النوم»، المُذاع عبر فضائية «إل تي سي»، والذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي، أن ابنها قال لها إنه تعرض للضرب، فظنت أن ذلك بسبب عدم قدرته على نطق اللغة الفرنسية ومستواه الضعيف في هذه المادة الدراسية.

وأشارت السيدة خلال تصريحاتها إلى أن أطفالها كرهوا المدرسة، وذات مرة وجدت «تي – شيرت» ابنها عليه دماء، وذهبت بهم للطبيب الذي قال لها إنهما تم اغتصابهما، فأبلغت قسم الوراق.

ولفتت إلى أن أطفالها تعرضوا للتهديد بـ«مطواة» حتى لا يتحدثوا مع أحد ويكشفون الموضوع، موضحة أن ضابط الشرطة أرشدها على محامي وفي النهاية حصل على أموال هو والمحامي من مديرة المدرسة.

ويُذكر أنه خلال الفترات الأخيرة ظهرت حالات الاغتصاب داخل المدارس في مختلف المراحل التعليمية، سواء بين التلاميذ وبعضهم البعض أو بين الطالب والمدرس، في ظل انعدام التربية داخل المنزل وغياب دور الوالدين، ومع انخفاض دور المدرسة في التنشئة السليمة للطفل وتربيته على القيم والمبادئ السليمة.

 

شاهد أيضًا..

«جريمة في الحي الراقي».. أب يقتل طفله بمساعدة ابنه الأكبر

بسبب «فرخة».. سيدة تنهي حياة زوجها بطريقة بشعة

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى