آخر الأخبارأخبار الحوادث

قتلت زميلتها المقربة بتوصيات من «شبح» والعقوبة قاسية.. شاهد التفاصيل

في أغرب جريمة قتل، فتاة قتلت زميلتها المقربة بتوصيات من «شبح» ، حيث قامت فتاة بالغة من العمر 15 عامًا، تُدعى مورجن، في ولاية ويسكونسن الأمريكية، بقتل زميلتها في المدرسة، بعدما طالبها شخصية “سلندرمان” الخيالية والمنتشرة  على الانترنت في أمريكا حاليًا بذلك الطلب.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، صباح الجمعة، أن الطفلة المراهقة مورجن، اعترفت بإرتكابها الجريمة بالفعل، في محاولة قتل عمد من الدرجة الأولى لإحدى زميلاتها في المدرسة، فيما أشارت الطفلة أنها ليست مسؤولة عن الجريمة وأن شخصية “سلندرمان” هو من دفعها لهذا العمل.

بينما قضت محكمة أمريكية، بتطبيق عقوبة رادعة على الطفلة مورجن، وصلت للسجن لمدة 40 عامًا داخل مستشفى للأمراض العقلية والنفسية، خاصة بعد اعترافها بما إرتكبته وإنها كانت في كامل قواها العقلية، وارتكبت جريمة القتل لإرضاء الشخصية “سلندرمان”.

الجدير بالذكر، أن الطفلة البالغة من العمر 15 عامًا، مورجن، استدرجت زميلتهها بايتن لونتر، إلى داخل الغابة في ضاحية ميلووكي، عقب حفلة مبيت في المدرسة، وقامت بقتلها طعنًا لت 19 مرة بتشجيع من الشبح المعروف “سلندرمان”، وأكدت الطفلة أنها قامت بهذا العمل لحماية نفسها بعدما أسرها الشيطان “سلندرمان”.

شاهد أيضا:

خلافات بين لجنة التحكيم في «ذا فويس كيدز» وهجوم ناري من أهالي المتسابقين.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى