آخر الأخبارأخبار الحوادث

قتلت زوجها بسم فئران وابعدت الشبهة عن نفسها بطريقة صادمة والسبب ؟!

اعترفت ربة منزل تبلغ من العمر 27 عامًا، بتنفيذها جريمة قتل زوجها المقيم في منطقة أبو النمرس بالجيزة، من خلال وضع “سم فيران” في كوب من الشاي الذي أعدته له، وأكدت أمام التحقيقات أن زوجها دائمًا ما يتشاجر معها على أسباب غريبة كما يعتدي عليها بالضرب المبرح.

بدأت الواقعة، بعدما كان الزوج عائدًا من عمله، وهو يعمل مبيض محارة بالأساس، وطالبها بتجهيز وجبة العشاء لشعوره بالجوع الشديد، فقامت بتحضير الوجبه له وفيما بعد وقعت مشادة كلامية بينهما تطورت لقيامه بالاعتداء عليها بالضرب، فشرعت في تجهيز كوب من الشاي ووضعت فيه سم “فيران” للتخلص منه.

وأشارت الزوجة المتهمة أمام التحقيقات، أن زوجها يعاملها بقسوة ما أدى لإتخاذها هذا القرار بالتخلص منه، حيث اعترفت بجريمتها أمام النيابة وسردت تفاصيل الواقعة بشكل مفصل.

وفيما بعد فكرت الزوجة المتهمة بإبعاد الشبهة عن نفسها، فقامت بالاتصال بالمستشفى القريبة منه ونقلته إلى هناك، وظلت بجواره حتى فارق الحياة، وعندما حاول الأطباء سؤالها عن سبب تناوله سم الفئران، ألصقت التهمة في صديق زوجها والذي يعمل كهربائي، وأكدت لهم أنه كان قادمًا من عنده وتناول كوب من الشاي به سم الفئران في محله، ووقع مشادة كلامية بينهما على إثر خلافاتهم السابقة وكان يحاول التخلص منه دائمًا.

شاهد أيضا : سيدة تضبط زوجها مع عشيقته أثناء خيانتها وهذا أول ما فعلته تجاهه.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى