أخبار الحوادث

قتلت صديقتها لتسرق مصوغتها.. كشف كواليس مقتل سيدة وتركها جثة على «الدائري»

كان الأمر لغزًا عندما أعلنت ابنة الضحية والتي تدعى أمينة السويسي اختفاء والدتها، وطلبت من الجميع البحث عنها معاها، حتى وصل الأمر أن كتبت منشورًا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «أنا بدوّر على أمي في كل مكان ساعدوني آلاقيها أرجوكم، خرجت من المغرب وما رجعتش، شير ونبي».

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع الفتاة للبحث عن والدتها، وخصوصًا القانطتين في منطقة الغردقة محل الواقعة، وجات الصدمة عندما تم العثور على جثة امرأة مقتولة على الطريق الدائري في الغردقة.

وبعد مطابقة المواصفات تبيَّن أنّها المرأة نفسها المختفية والمشار إليها في المنشور عبر موقع التواصل الاجتماعي الـ «فيسبوك».

واستطاعت مباحث شرطة ثان الغردقة، كشف كواليس مقتل الضحية وتركها على الطريق الذائري، وتبيَّن أنّها موظّفة في الإدارة التعليمية في الغردقة، حيث تمَّ التعرف إلى القاتلة وهي صديقتها وزميلتها في العمل.

وبعد التحري، أتضح أن صديقتها كانت قد اتفقت مع سائق تاكسي بعد معرفتها بأنَّ الضحية سوف تذهب لبيع بعض المصوغات الذهبية وقاما بسرقة جميع أموالها من خلال ماكينة “ATM”، وذلك بعد أن تمّ استدراج المجني عليها داخل سيارة خلال توجهها لمحلِّ المصوغات الذهبية.

وتوجَّه المتهمان بالسيارة لصحراء الغردقة وقتلاها وسرقا منها 10 آلاف جنيه و10 قطع ذهبية.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر وتباشر النيابة التحقيقات.

شاهد أيضًا

«بدا شهمًا ثم تحول لمتحرش».. فتاة تروي تفاصيل التحرش بها بالميكروباص !

بدون رحمة.. ثلاثيني يستغل فتاة مريضة نفسية ويعتدي عليها !

وثقت فيه فسلمها لـ«الذئاب البشرية».. اغتصاب جليسة أطفال بطريقة وحشية

حاولت إنقاذه من فتك الأهالي به.. فقتلها واغتصبها بعد وفاتها

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى