آخر الأخبارأخبار الحوادث

قتل ابنة زوجته في ليلة رمضان لسبب صادم.. وحكم المحكمة مفاجأة !

وقعت جريمة قتل في إحدى ليالي شهر رمضان الكريم بمركز العدوة في محافظة المنيا، بعدما قام زوج يبلغ من العمر 35 عامًا، بقتل ابنة زوجته صاحبة الـ 4 سنوات بعدما شاهدتهما بشكل غير مقصود أثناء ممارسة علاقة مع والدتها.

وأثبتت التحقيقات بعد الاستماع لأقوال الزوجة، أن زوجها قام بالاعتداء على نجلتها الطفلة المتوفاة بعنف شديد أدى لحدوث نزيف شديد ما تسبب في فقدانها الكثير من الدماء، وفيما بعد حملها وألقاها على الأرض بشكل مفاجئ فتوفت في الحال.

فما وأحالت النيابة الزوج المتهم للمحاكمة العاجلة بعدما وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة الأسلحة النارية بدون ترخيص.

فيما وقضت المحكمة بشكل مباشر برئاسةة المستشار سليمان الشاهد، وعضوية كل من مستشارين أحمد حسن غلاب، ومحمد ضياء عبد الظاهر، بإعدام الزوج المتهم لإدانته بقتل الطفلة في مركز العدوة في القضية التي حملت رقم 10940 جنايات العدوة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى