أخبار الحوادث

قرار عاجل في ٦ قضايا ضد مرتضى منصور.. مفاجأة للجميع

حجزت الدائرة الخامسة بجنح النقض، 6 طعون أقامها المستشار مرتضى منصور على أحكام بتغريمه في قضايا سبَّ وقذف للحكم بجلسة 24 يونيو المقبل.

يشار أن محكمة النقض أيدت في وقت سابق حكم بحبس مرتضى منصور شهرًا بتهمة سبّ الخطيب وأفرجت السلطات عنه بعد قضائه مدة العقوبة بسجن وادي النطرون.

أعلن مرتضى منصور اعتذاره عن رئاسة نادى الزمالك، وأكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد، مساء اليوم الخميس، بمقر الزمالك، أن أحمد مرتضى معتذر أيضا عن الإشراف على كرة الصالات وكذلك أمير مرتضى معتذر عن الإشراف على قطاع الكرة من شهر.

على صعيد آخر،  تعاهد لاعبو الزمالك مع مديرهم الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على تصحيح المسار بداية من المباراة المقبلة أمام الطلائع في ظل تراجع النتائج والحالة الفنية الهزيلة التي ظهروا عليها في المباريات الماضية وتسببت في تراجع ترتبيهم بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.

وشدد أوسوريو على لاعبى الزمالك بضرورة الفوز في المباريات المتبقية من الدورى الممتاز في ظل موقف الفريق الأبيض الذى بات مهدداً في المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل في ظل احتلاله المركز الرابع برصيد 47 نقطة من 28 لقاء وابتعاده عن أقرب منافسيه بيراميدز الذى بات الأقرب لحجز مقعد دورى الأبطال الثانى مع الأهلى بعد وصوله للنقطة 55 علماً بأنه لعب 27 لقاء فقط.

اقرأ أيضًا: هذه الطفلة أصبحت من أشهر فنانات جيلها وتزوجت فنان ورفضت الإنجاب.. من هي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى