أخبار الحوادث

كواليس انتحار شاب في الإسكندرية.. ورسالة صادمة وجهها للشرطة

«اسودت الدنيا في عينيه، فقرر أن يُنهي حياته بشكل مأساوي» بتلك العبارات انتحار شاب ، روت والدة الشاب أشرف، والذي انتحر في مدينة الإسكندرية تاركًا رسالة للشرطة.

«أنا انتحرت ويا ريت تخلصوا التحقيقات وتدفنوني بسرعة، علشان أمي ما تتعذبش آسف يا أمي ما تقدرتش استحمل أكتر من كده».. تلك كانت الرسالة التي تركها أشرف بجوار جثته عقب انتحاره.

ووفقًا للتحقيقات، بدأت الواقعة بتلقي المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه إخطار من قسم شرطة أول المنتزه بانتحار أحد الأشخاص داخل مسكنه بمنطقة السيوف دائرة القسم.

وتوجه إلى موقع البلاغ مدير النيابة، وتبين من المعاينة العثور على جثة أشرف. أ، 49 سنة، حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق، مسجاة على أرضية غرفة النوم، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرة بها ووجود حبل ملتف حول الرقبة وموصول بباب الغرفة.

وأفاد أهله، بأنه كان يمر بحالة نفسية سيئة نتيجة تعثره ماليا وعدم نجاحه في الحصول على فرصة عمل، وعثر على رسالة كتبها المتوفى قبل انتحاره يعتذر فيها لوالدته ويطالب بإنهاء إجراءات دفنه بسرعة.

وجرى التحفظ على الرسالة ونقل الجثة إلى مسرحة الإسعاف وتحرير محضرًا بالواقعة، وبالعرض على المستشار أشرف المغربي المحامي العام، أمر بتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

ويُذكر أن نسبة الوفيات الناتجة عن الانتحار ارتفعت بشكل كبير، وذلك وفقًا للتقارير الصادرة عن الجهاز المركزي للإحصاء.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى