آخر الأخبارأخبار الحوادث

محامي ضحايا مذبحة عائلة دمياط يفجر مفاجأة عن القاتل..تفاصيل

قال عبده بحيلق محامي، ضحايا مذبحة عائلة دمياط التي ارتكبها رجل قام بذبح زوجته وسمم أبنائه الأربعة، إن القضية هزت مشاعر جميع أهالي دمياط وتعتبر جريمة بشعة بكل المقاييس، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج ” آخر النهار ” المذاع على قناة ” النهار” .

وأضاف عبده بحيلق محامي، ضحايا مذبحة عائلة دمياط، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج ” آخر النهار ” المذاع على قناة ” النهار” الزوج والزوجة كان بينهما خلافات مستمرة بشكل يومي حتى وقت حدوث الواقعة فجر اليوم الثلاثاء.

وتابع عبده بحيلق محامي، ضحايا مذبحة عائلة دمياط، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج ” آخر النهار ” المذاع على قناة ” النهار”، قائلا:” الأب أعطى أبنائه حبوب سامة وضعها في الطعام، وهذه الحبوب تباع في محلات المبيدات الزراعية، وتوقف عضلة القلب عقب 8 ساعات من تناولها”.

وأكمل عبده بحيلق محامي، ضحايا مذبحة عائلة دمياط، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج ” آخر النهار ” المذاع على قناة ” النهار”، قائلا:” مرتكب جريمة اليوم كان متزوجا قبل ذلك منذ تسع سنوات وقام بتسميم ابنه من زوجته الأولى وبالتالى القاتل شخص عدواني “.
شاهد أيضا:
الحكم على عامل بالإعدام لإشغاله النيران في 5سيدات بنجع حمادي..والسبب صادم

تفاصيل مأساوية في واقعة مقتل طالب على يد والده الأستاذ الجامعى بدمياط.. والسبب صادم !

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى