فن و مشاهير

«كابتن منتخب مصر».. لن تصدق من هي عروسة ابن محمد ثروت؟

يحتفل المخرج أحمد ثروت نجل الفنان الكبير محمد ثروت، مساء اليوم السبت، بعقد قرانه على لمى الشواربي وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى.

ولمى الشواربي تبلغ من العمر 27 عاما وهي لاعبة كرة اليد النسائية بالنادى الأهلى وهى كابتن منتخب مصر لليد نساء.

«كابتن منتخب مصر».. لن تصدق من هي عروسة أحمد ثروت؟

وكانت لمى حريصة  على التواجد بجوار خطيبها أحمد ثروت والذى كشف عن تفاصيل مرضه، الذى أصيب به وهو مرض نادر لدرجة أنه يصيب شخصا واحدا من كل 100 مليون شخص.

وكان الفنان والمخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت تعرض خلال الفترة الماضية إلى أزمة صحية مفاجئة، إثر إصابته بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي (متلازمة الميلر فيشر).

وفي وقت سابق، تعرض المخرج أحمد ثروت نجل الفنان الكبير محمد ثروت، لحالة من التنمر من جانب أحد المتابعين علي مرضه، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق المتابع قائلًا: “أبوك طلع معاه فلوس اهو وبيعالجك كويس اومال مش بيتبرع للبلد ليه”.

من جانبه رد المخرج أحمد ثروت قائلا: “استاذ سمسم، مساء الفل كل الي عالبر عوام، التنظير في المرض مؤلم لصاحب الإختبار جداً وكل اللي اقدر اقول هولك ربنا إن شاءالله ما يعرضك أنت أو أولادك أو والدك أو ولدتك لمرض زي اللي عندي اللي لو معاك فلوس الدنيا مش بتفيدك غير رحمة ربنا عليك ودعوات الناس.”

وتابع ثروت: “انا معرفش حضرتك بس صدقني عمري ما أتمني ليك دقيقة ألم من اللي بتعرضلها يومياً حتي لو معاك مال الدنيا وبتتبرع للبلد كل يوم، يومك جميل وربنا ما يكتبها عليك وان شاء الله ماتشوفش وحش في أي حد بتحبه في إختبار زي ده.”

اقرأ ايضا:

رد فعل صادم من بوسي على احتفال زوجة هشام ربيع الأولى بطلاقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى