آخر الأخبارأخبار الحوادث

نتائج تحليل «DNA» لجثة القتيل تحل لغز قضية فتاة العياط

أكدت مصادر من داخل النيابة العامة أن النيابة العامة بجنوب الجيزة استعجلت تقرير الطب الشرعي بشأن تشريح جثمان سائق ميكروباص العياط، الذي قتل على يد فتاة اتهمته بمحاولة الاعتداء عليها جنسيًا واغتصابها، وذلك لاستكمال التحقيقات في القضية والوقوف على ظروفها وملابساتها، فضلًا عن نتائج تحليل عينة الـ «DNA» للمتهمين الثلاثة في القضية.

وأضافت المصادر أن التقرير الذي بصدد إصداره مصلحة الطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان الضحية، فضلًا عن تقرير تحليل «DNA» للمتهمين، يتوقف عليها خط سير القضية خلال الفترة المقبلة، لأن التقرير الأول يحدد كيفية وفاة المجني عليه، ويشرح كافة الإصابات التي لحقت بها، وكيفية حدوثها، ومطابقتها بما جاء بأقوال الفتاة.

وتابعت المصادر أن تقرير تحليل عينة الـ «DNA»، من شأنه أن يحدد مصدر الجلد الذي عثر عليه بين أظافر الشاب القتيل، وهل يعود إلى أي من المتهمين الثلاثة في القضية، سواء الفتاة أو المتهمين الاثنين الآخرين، وبالتالي تحول مسار القضية.

وكان قاضى غرفة المشورة رفض الاستئناف على تجديد حبس فتاة العياط، وقرر استمرار حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة العامة.

وكانت دينا المقدم محامية المتهمة قد أكدت في مداخلة هاتفية في برنامج «الحكاية» مع عمرو أديب أن التحقيقات ما زالت قائمة حتى الآن، وفي انتظار التقرير الرسمي للطب الشرعي والمعمل الجنائي، لأن هذين التقريرين هما الفيصل في براءة الفتاة.

وأشارت المحامية إلى أن التقارير المبدئية ظهرت ولكن لم يرد للنيابة تقارير موثقة بشكل رسمي يمكن تقديمها للمحكمة، موضحة أن الفتاة في حالة هيستيرية للغاية، ووصلت لمرحلة أسوأ بكثير من السابق، ومنهارة نفسيا بشكل كبير.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى