أخبار الحوادث

بنتي شريفة ومطمنة عليها.. تعليق ناري من والدة نيرة أشرف يثير الجدل من جديد

أعربت والدة نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بـ”طالبة جامعة المنصورة”، في أول تعليق لها على تنفيذ حكم الإعدام في المتهم بقتل نجلتها محمد عادل، عن سعادتها البالغة بتنفيذ حكم الإعدام في المتهم وعودة حقها، قائلة: “كان قلبي حاسس وطول الليل ببكي ومطمنة على بنتي لأنها في الجنة.. وعرفت الخبر من والدها كلمني وبشرني وفرحانة إنه اتعدم.. حرمني من بنتي وحرق قلبي عليها”.

مقالات أخرى قد تهمك:

بنتي هاتحاسبه في القبر.. تعليق صادم من والد نيرة أشرف بعد تنفيذ الحكم

اعترافات مثيرة.. السبب الحقيقي وراء إنهاء حياة طبيب الساحل

ووجهت والدة نيرة أشرف رسالة لابنتها بعد تنفيذ حكم الإعدام في المتهم، قائلة: “حقك رجع يا حبيبتي وانتي في الجنة ومطمنة عليكي لإنك في الجنة”، مضيفة: “بنتي شريفة وكان حواليها مرضى نفسيين مستكترين عليها إنها تعيش حياتها وشبابها”.

وقال والد الطالبة نيرة أشرف بعد تنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل المتهم بقتلها، إن حكم الإعدام أراح ابنته في قبرها ونصفها، مضيفًا: “أول مرة أشوف فيديو قتلها من يومين، ساعتها حسيت إن بنتي ماتت تاني، وأول مرة أدعي وأتلفظ بألفاظ خاطئة”، متابعًا أن أهل ابنته قاموا بالخوض في سمعتهم وسمعة ابنته.

وأضاف والد الطالبة نيرة أشرف، في تصريحات صحفية: “بنتي زارتني في المنام وكنت وقتها بمفردي بالمنزل، وشعرت بأحد يحتضني من ظهري ويُمسك بيدي، ولكنني حينها ظننت أن والدتها قد عادت إلى المنزل ولكن هناك فرق بين يد نيرة ويد والدتها وأخواتها فكانت يدها رفيعة وأصابعها طويلة، ولذلك تيقنت أنها يد نيرة وجاءت للاطمئنان علينا وطمنتنا عليها”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى