أخبار الحوادثاخر الاخبار

أقام علاقات غير شرعية تحت التهديد مع 51 فتاة وقتل 12 منهم.. ومنصبه صادم !

نشرت صحيفة “ديلي ميل”البريطانية، التفاصيل الكاملة لضابط الشرطة الأمريكي السابق المعروف بـ”الجزار” جوزيف جيمس، حيث ألقت الشرطة الأمريكية القبض عليه منذ أيام قليلة بعدما وجهت له إتهامات بالجملة مؤخرًا.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أنه على مدار 40 عامًا قضاهم في تأدية واجبه كضابط شرطة أمريكي، قام “الجزار” باغتصاب 51 فتاة بشكل عنيف وتحت تهديدهم بالسلاح الخاص به، كما تطور الأمر لقتله 12 فتاة من بينهم أثناء اغتصابهم.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، ان تحليل الحمض النووي كشف إرتكابه لجريمة القتل الأولى في عام 1978 لزوجين، بعد رغبته في الاعتداء على الزوجة المجني عليها وتطور الأمر لقتلها وقتل زوجها أيضًا.

شاهد أيضا: سائق يضبط زوجته متلبسة مع عشيقها وهذا أول ما فعله لها

وأضافت الصحيفة، أن الشرط الأمريكية تتبعت أثر ضابط الشرطة المتقاعد “الجزار” بسبب أسلوبه في قتل السيدات بعد اغتصابهم، وأشارت أن الجريمة الثانية كانت لربة منزل أيضًا وتم اكتشاف قتلها بعد تعرضها لاغتصاب عنيف، وأثبتت التحاليل أن “الجزار” وراء الجريمة أيضًا.

جدير بالذكر، ان ضابط الشرطة الأمريكي جوزيف جيمس، كان يعمل ضابطًا في شرطة “أوبورن” في ولاية كاليفورنيا، وتم نقله إلى مدينة “اكستير” وخدم على متن شفينة “يو إس إس كانبيرا” البحرية.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن جرائم “الجزار” ظلت لغزًا كبيرًا للشرطة الأمريكية ولم يتمكنوا من فك اللغز سوى الفترة الماضية بعد تحليل الحمض النووي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى