آخر الأخبارأخبار الحوادث

«ضربته وحرقته» .. دادة بالحضانة تنهر طفلا لتبوله على نفسه

حررت والدة طفل رضيع محضر ضد “دادة” وهي عاملة بإحدى الحضانات لاعتدائها على نجلها وإصابته بحروق فى جسمه،حيث تعود بداية الحادثة عندما كانت تعمل “أمل شعبان” والدة الطفل منذ 6 أشهر في إحدى شركات الملابس شرق النيل ببنى سويف والمقيمة في قرية الدوية.

وقالت أمل إنها تعاقدت مع حضانة للعناية بابنها وفي يوم ذهبت للحضانة عصرا لأخذ ابنها ولكنها وجدته يبكى بشدة ورغم بلوغه عامين ونصف العام إلا أنه ضعيف النطق ففحصت جسده وفوجئت بوجود إصابات حروق بظهره وأعلى فخذه وقدمه.

وتابعت:” فسالت العاملة ” الدادة” عن سبب ذلك فأخبرتنى بان نجلى وقع منها على الأرض، إلا أننى لم اقتنع بما قالته وبحثت عن مدير الحضانة فلم أجده، فغادرت وعدت إلى المنزل وأخبرت زوجى الذى يعمل طباخا بمستشفى الجامعة، فاصطحبنى إلى المستشفى العام وتم تحويلنا إلى المستشفى الجامعى وبعد فحص جسم الطفل اكد الأطباء أن الاصابات سببها ” لسعة” أو مياه ساخنة سكبت على جسده فحرقته فى أماكن مختلفة، وحصلت على تقرير طبى يتضمن ذلك، وحررت المحضر رقم 85 جنح نقطة الشرق لسنة 2018 اتهمت خلاله عاملة الحضانة بالاعتداء على الطفل وإحداث اصابته بجسمه”.

وأشارت “شعبان” إلى أنها قبل الواقعة بشهر اصطحبت نجلها الأكبر إسلام 6 سنوات برفقة شقيقه الأصغر آدم، إلى الحضانة وتركت لكل منهما بعض السندوتشات لتناولها خلال تواجدهما بالحضانة إلا أنها بعد انتهاء عملها بالمصنع ذهبت لاصطحاب ابنيها فاخبرها نجلها الأكبر أن العاملة اخذت منه الشندوتشات الخاصة به ونهرته قائلة: “كل مع أخوك”.

وبناء عل ما سبق، فنوهت الأم إلى أن تلك المعاملة القاسية مع الابن الأكبر يجعل هذة العاملة تحرق ابنها الصغير عقابًا له لتبوله على نفسه.

شاهد أيضا..

«بسبب رسمة ايلاينر» .. شابة تتحول من ممرضة إلى نجمة

شاهد| الصور الأولى للرضيعة شقيقة ابنة «أصالة» تشعل السوشيال ميديا

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى