أخبار الرياضة

آخر كلام.. أستون فيلا يحسم صراع التعاقد مع تريزيجيه

حسم نادي أستون فيلا الإنجليزي صراع التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر وفريق قاسم باشا التركي لينضم اللاعب إلى صفوف الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووافق قاسم باشا على العرض المقدم من أستون فيلا وقدره 15 مليون يورو للحصول على اللاعب، ومن المنتظر أن يتم إنهاء كافة إجراءات انتقال اللاعب للبريميرليج خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت دخول سامبدوريا الإيطالي في مفاوضات قوية وتم عرض 10 مليون يورو لقاسم باشا قبل أن يتم رفع العرض المقدم إلى 12 مليون يورو وهو ما جعل أستون فيلا رفع العرض إلى 15 مليون يورو وهو المبلغ الذي حدده النادي التركي من البداية للموافقة على رحيل اللاعب.

كان تريزيجيه قد قدم مردوداً طيباً في كأس الأمم الأفريقية رغم خروج مصر من الدور ثمن النهائي من البطولة وتمكن من تسجيل هدف الفوز في مباراة الافتتاح ضد زيمبابوي.

تريزيجيه سجل 25 هدفاً وصنع 18 هدفاً في 71 مباراة خال مشاركاته مع قاسم باشا التركي خلال الفترة الماضية.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى