أخبار الرياضة

رسميا.. نقل مباراة الأهلي وبتروجت من السلام إلى بتروسبورت لهذا السبب

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، نقل مباراة الأهلي وبتروجت المقرر إقامتها الأثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز، من ملعب “السلام” إلى ملعب “بتروسبورت”.

وأوضحت لجنة المسابقات أن السبب الرئيسي وراء نقل الملعب الذي ستقام عليه المباراة هو عدم جاهزية ملعب السلام ليتم نقل اللقاء إلى بتروسبورت.

وكان ملعب السلام أحد الملاعب المرشحة لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية الي ستقام في يونيو المقبل قبل أن يتم استبعاده ليصبح ملعب الدفاع الجوي بدلاً منه.

وكان اتحاد الكرة قد قرر إغلاق الملاعب التي ستستضيف بطولة كأس الأمم الأفريقية وهي القاهرة والدفاع الجوي والإسماعيلية والإسكندرية وبورسعيد.

ويسعى الأهلي للفوز على بتروجت من أجل تقليص الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر إلى نقطة واحدة فقط، حيث يأتي في المركز الثالث متساويا مع بيراميدز برصيد 48 نقطة والزمالك في الصدارة برصيد 52 نقطة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى