آخر الأخبار

الرئيس السيسي: مصر مرت بمحنة صعبة كادت أن تضيع إلى الأبد

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي ، خلال لقائه برئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف، عن الفترات الزمنية الصعبة التي مرت بها مصر على مدار سنوات طويلة، حيث قال أن من أصعب الفترات التي مرت بها مصر في تاريخها الحديث هي فترة 30 يونيو عام 2013.

وأكد الرئيس السيسي، خلال اللقاء، على العلاقات المصرية الروسية الوطيدة، مشيرا إلى إن روسيا وقفت بجانب مصر في فترات زمنية كثيرة، فقد ساندت مصر في الخمسينيات والستينيات والسبعينيات القرن الماضي، كما وقفت أيضا إلى جانبها في فترة من أدق الفترات التي مرت بها في تاريخها الحديث وهي فترة 30 يونيو 2013.

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال لقائه برئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف، أن مصر خلال فترة 30 يونيو عام 2013 كانت في محنة صعبة للغاية وكادت أن تضيع إلى الأبد بسبب تلك المحنة الضخمة..

جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ، خلال الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة، قال أن مصر تمر حاليا بعدد من الأزمات، مؤكدا أن تلك الأزمات لن تحل إلا بإرادة المصريين والعمل فقط.

وطالب الرئيس السيسي، بضرورة العمل والإجتهاد ومساندة الشعب له، متسائلا “هتسيبوني لوحدي ولا إيه”، وأكد قائلا:”في 30 يونيو 2020 هتشوفوا مصر دولة تانية خالص”، وذلك خلال الندوة التثقيفية الـ 29 للقوات المسلحة.

جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهد الخميس الماضي، وقائع الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين التي تنظمها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية والتي تأتي تزامنًا مع إحتفالات مصر والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، كما زار النصب التذكاري للجندي المجهول ووضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد ثم توجه السيسي إلى قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات ووضع إكليلًا من الزهور وقرأ الفاتحة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى