ملعب لقطات

كولر يستهدف مهاجم القرن كبديل لأنتوني موديست استعدادًا لكأس العالم للأندية 2025 وأشرف صبحي يثير صدمة الأهلي

حسم مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، موقفه من اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، مؤكدًا على قراره بشأن استمراره أو رحيله عن صفوف الفريق في الموسم الجديد.

من جهة أخرى، أفادت مصادر داخل النادي بأن هناك تطورات مثيرة تتعلق بمستقبل موديست مع الأهلي، وأشارت هذه المصادر إلى أن كولر قد وافق على انتقال موديست وطالب بالتعاقد مع مهاجم بديل يتمتع بالقوة والكفاءة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المزمع إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت المصادر أن هناك عدة أسماء مطروحة لتعزيز خط الهجوم بعد القرار برحيل موديست، من بينها اللاعب الجزائري بغداد بونجاح، نجم فريق السد القطري، مع الإشارة إلى وجود عقبات مالية قد تحول دون إتمام الصفقة.

في سياق متصل، تحدث أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن الأزمة الأخيرة التي شهدها النادي الأهلي. خلال مقابلة إذاعية مع الإعلامي محمد الليثي على أون سبورت اف ام.

ونفى صبحي التقارير التي تحدثت عن تدخله لحل أزمة اللاعبين حسين الشحات ومحمد الشيبي، مؤكدًا أنه لا يتدخل في شؤون رابطة الأندية واتحاد الكرة إلا فيما يخص المنتخبات الوطنية.

وأوضح صبحي أن القرارات يجب أن تصدر عن رابطة الأندية واتحاد الكرة من خلال اللجان الانضباطية، وأشار إلى أنه كان هناك تواصل بين ممدوح عيد، المدير التنفيذي لإدارة بيراميدز، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لحل الأزمة، وهو ما رفضه الخطيب، خاصة بعد أن قدم النادي اعتذارًا رسميًا وأعلن عن فرض غرامة مالية على الشحات.

وفي تطور غير مسبوق، قررت إدارة بيراميدز واللاعب المغربي محمد الشيبي التصعيد إلى المحاكم المدنية، في خطوة تعد نادرة في عالم كرة القدم المصرية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى