ملعب لقطات

الأهلي يفاجئ الترجي بقرار صاعق وكولر يصر على ضم نجم صن داونز بأي ثمن… ضحية الصفقة نجم عملاق

لا يعلو صوت فوق صوت مباراة النادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويقام هذا اللقاء المرتقب في شهر مايو الجاري، حيث سيتحدد ملك القارة الإفريقية.

وفي سبيل تحقيق السعة الكاملة لاستاد القاهرة، قام النادي الأهلي بمحاولات مكثفة خلال الساعات القليلة الماضية. يُقام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في 25 مايو الجاري.

ووافقت كافة الجهات المعنية ووزارة الداخلية على زيادة الحضور الجماهيري في الأدوار التمهيدية للبطولات الأفريقية، بالإضافة إلى السماح بالحضور الجماهيري كاملاً في نصف النهائي والنهائية للأندية المصرية المشاركة في هذه الأدوار بالطاقة الاستيعابية وبحضور جماهيري كامل العدد.

ويخطط المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، لضم صفقة مدوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وفقًا لصحيفة “كيف أوف” الجنوب أفريقية، ويظهر النادي الأهلي اهتمامًا قويًا بالحصول على خدمات نجم خط وسط فريق صن داونز الجنوب أفريقي ومنتخب جنوب أفريقيا، تيبو موكوينا.

ويترقب النادي الأهلي تلقي عروضًا قوية من الخليج، خاصةً من السعودية أو قطر، للحصول على خدمات أليو ديانج، هذا يفتح الباب لبحث مطالب صن داونز الجنوب أفريقي للحصول على خدمات موكوينا.

وفي تطور مفاجئ، كشفت تقارير صحفية عن تعاقد مسؤولي نادي بيراميدز مع نجم النادي الأهلي السابق، حمدى فتحى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق السماوي. ومع ذلك، أثار هذا الخبر صدمة كبيرة لدى الجماهير والمحللين.

وفي مفاجأة مدوية، أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن حمدى فتحى رفض عرض بيراميدز، وعلى الرغم من أن بيراميدز كان يسعى للتوقيع مع اللاعب من وكلاء قطريين، إلا أن نجم الأهلي السابق أبدى رفضه القاطع وأخبر إدارة بيراميدز أنه لن يلعب في مصر وأفريقيا إلا لنادي القرن، النادي الأهلي.

وفي لقطة حزينة، التقطت الكاميرات صورة لمحمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، أثناء بكائه على دكة البدلاء.

جاء ذلك بعد انتهاء تغييرات الفريق الأحمر في مباراة أمام الاتحاد السكندري. يبدو أن اللاعب أبدى استياءه الشديد من القرارات الفنية التي يتخذها المدير الفني للفريق الأحمر، السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الحالية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى