أخبار الرياضة

أزمة بين فايلر ولجنة التخطيط للأهلي بسبب أزارو

أزمة تلوح في الأفق بين السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأعضاء لجنة التخطيط للكرة بالقلعة الحمراء بسبب مستقبل المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق المُعار لصفوف الاتفاق السعودي.

وكان أزارو قد انضم إلى صفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة في يناير المقبل لمدة 6 أشهر.

لجنة التخطيط ترفض مقترح مدير التعاقدات ببيع أزارو في صفقة تبادلية

رفضت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، مقترح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بعرض اللاعب ضمن صفقة تبادلية إما مع النجم الساحلي لشراء وجدي كشريدة الظهير الأيمن للفريق التونسي أو مع الوداد البيضاوي المغربي لشراء محمد الناهيري.

وتمسكت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بعودة اللاعب والاعتماد عليه في الموسم المقبل بعد أن تبين أن السنغالي أليو بادجي الوافد الجديد للمارد الأحمر أقل منه على الجانب الفني.

فايلر متمسك بقرار رحيل أزارو

في المقابل لايزال السويسري رينيه فايلر، متمسك بقراره برحيل أزارو وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم الحاجة لجهود اللاعب.

وسبق أن كشف فايلر عن عدم الرغبة في استعادة أزارو، نظرا لأن طريقة لعب المهاجم المغربي مختلفة تماما عن طريقة فايلر وأسلوبه.

وفي حال تمسك كل طرف بموقفه فإن هذا الأمر سيهدد مستقبل المدرب السويسري مع النادي خاصةً أنه لم يجدد عقده مع الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

https://www.youtube.com/watch?v=WbcxONubdY0

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى