أخبار الرياضة

صدام بين لاعبي الأهلي ومجلس الإدارة بعد أزمة تخفيض العقود

دخل بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صدام مع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب ، وذلك بعد قرار المجلس بتخفيض الرواتب والعقود السنوية خلال الفترة المقبلة.

وجاء القرار من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر والعالم أجمع بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

بعض لاعبي الأهلي يرفضون تخفيض الرواتب أسوة بنجوم الفرق الأوروبية

رفض عدد من لاعبي النادي الأهلي، فكرة تخفيض الرواتب أسوةً ببعض نجوم الفرق الأوروبية.

وأكد هؤلاء اللاعبين أن العقود التي يحصلون عليها لا تحتاج إلى تخفيض بل تقدم هؤلاء اللاعبين بطلب لزيادة العقود السنوية خاصةً بعد تجديد عقد وليد سليمان لاعب الفريق وحصوله على 11 مليون جنيه في الموسم الواحد، في الوقت الذي يحصل فيه بعض اللاعبين على 2 و3 مليون جنيه في الموسم الواحد فقط.

10 لاعبين يرفضون قرار إدارة الأهلي بتخفيض الرواتب

اعترض 10 لاعبين دفعة واحدة على قرار مجلس الإدارة بتخفيض الرواتب بعد توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.

وهؤلاء اللاعبين هم، علي لطفي ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود وحيد، وحمدي فتحي ومحمد هاني ومروان محسن، بالإضافة إلى الثلاثي المحترف أليو ديانج وعلي معلول وجونيور أجايي.

وطلب اللاعبين من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إبلاغ الإدارة أنهم قد يتحملون تأخر المستحقات المالية لحين انتهاء أزمة توقف النشاط الرياضي لكن لن يتنازلوا عن أي مستحقات خاصة بعد اقتراح المجلس 25% من عقودهم.

https://www.youtube.com/watch?v=WbcxONubdY0

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى