أخبار الرياضة

أسطورة ليفربول: «هدف محمد صلاح مع منتخب مصر سيمنحه الثقة التي يحتاجها»

اكد روبي فاولر أسطورة نادي ليفربول الانجليزي، أن الدولي المصري جناح الريدز لا يعاني من أزمة قوية تستدعي القلق، مؤكدًا ثقته الكبيرة في عودة الفرعون الصغير للتسجيل من جديد.

ويمر محمد بصلاح بمرحلة عدم اتزان منذ بداية الموسم الحالي، حيث افتقد للكثير من خطورته داخل منطقة الجزاء، ولم يتمكن من تسجيل سوى 3 أهداف في 10 مباريات خاضها مع ليفربول هذا الموسم في جميع البطولات، وعلى الرغم من أن معدلات النجم المصري لا تختلف كثيرًا عن بداياته الموسم الماضي رفقة الريدز، إلا أن عشاق الريدز ومحمد صلاح لا يزالون ينتظرون صلاح الذي أنهى الموسم الماضي متصدرًا لترتيب هدافي جدول هدافي البريميرليج بـ 32 هدف، ومتوجًا بلقب أفضل لاعب في إنجلترا.

وقال فاولر في تصريحاته لصحيفة “ميرور” البريطانية: “تابعت محمد صلاح خلال الأسابيع القليلة الماضية، والذي يمكن أن أؤكده هو أن اللاعب لا يعاني من مشكلة كبيرة تستدعي القلق وسيعود للتسجيل قريبًا، وكذلك هاري كين”.

وأضاف: “في مثل تلك اللحظات يجب على اللاعب أن يستمع لنصائح الاخرين. أيان راش كان يفعل ذلك معي، وعلى صلاح أن يثق في قدراته والا يستسلم لتلك الحالة ويحارب من أجل استعادة خطورته الكبيرة، لأن ما يمر به أمر طبيعي يحدث لأي مهاجم في العالم”.

وتابع: “اعتقد ان الهدف الذي سجله مع منتخب مصر من ركلة ركنية سيمنحه المزيد من الثقة التي يحتاجها في الوقت الحالي وسيخلق عنده دوافع كثيرة”.

وواصل: “المشكلة لدى محمد صلاح وهاري كين هي أنهم وضعوا انفسهم في خانة المقارنة مع النجمين الكبيرين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو اللذان حافظا على مستواهم خلال العشر سنوات الماضية”.

وأتم: “صلاح سيعود للتسجيل وليس معنى عدم تسجيله لـ 45 هدف أنه لاعب سيئ”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى