أخبار الرياضة

الأهلي يقترب من ضم أفضل لاعب بالدوري بعد موافقة ناديه

الأهلي يقترب من ضم أفضل لاعب بالدوري بعد موافقة ناديه، وفي التفاصيل .. أكدت تسريبات صحفية، على ان النادي الأهلي المصري، يبحث عن ممول لصفقاته السوبر التي يرغب في الحصول علي توقيعها خلال يناير، حيث يرغب في احتواء غضب الجماهير بعد خسارته لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وطالب كارتيرون خلال جلسته مع مجلس إدارة النادي الأهلي تدعيم الفريق من خلال صفقات قوية ولاعبين سوبر للإعتماد عليهم بشكل أساسي.

طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، جاء على رأس القائمة المراد إبرام التعاقد معها، والذي يعد أحد أفضل اللاعبين في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه لفت الأنظار بقوة نحوه.

وصرح محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب خلال حوار تلفزيوني مساء الخميس الماضي لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت:” هناك مفاوضات مع الأهلي واضحة وصريحة وعقلانية بين الطرفين منذ البداية لقوة العلاقات بين الناديين”.

وأضاف: ” المفاوضات تسير بشكل جيد، ولكن أعتقد أن الأهلي من الصعب أن يحصل على اللاعب خلال موسم الانتقالات الشتوية لعدم توافر السيولة المالية في النادي لكنه قريب من الأهلي في نهاية الموسم”.

ويري سيد معوض نجم الأهلي السابق، أن الدوري المصري يفتقد للاعبين السوبر، باستثناء طاهر محمد لاعب المقاولون العرب، لاعب واعد، ولكن غير ذلك فكل اللاعبين متشابهون”.

ووجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة اطمئنان لجماهير الأهلي قائلًا: ” سنقوم بتدعيمات قوية في يناير تناسب المرحلة المقبلة للأهلي، كنا مقيدين بالقائمة الإفريقية وحاليا تحررنا. سيحدث إعادة بناء شاملة في شهر يناير المقبل”.

وخسر الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة العودة، على الرغم من فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخسر اللقب الأفريقي للعام الثاني على التوالي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى