أخبار الرياضة

أهداف صعقت الزملكاوية في اللحظات الأخيرة (فيديو)

تلقت جماهير نادي الزمالك صدمة قوية في مباراة فريقها أمس أمام نصر حسين داي الجزائري، بعد أن سجل فوزي يايا مهاجم الأخير هدفاً في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين أمس في الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وخسر الزمالك نقطتين ثمينتين بعد التعادل في مباراة أمس بعد أن كان متقدماً منذ بداية اللقاء عن طريق خالد بوطيب، قبل أن يستقبل هدفاً في الدقيقة 89.

الهدف الذي تلقاه الفريق الأبيض في اللحظات الأخيرة لم يكن الأول من نوعه حيث استقبل الفريق الأبيض عدة أهداف من قبل في اللحظات الأخيرة، صدمت جماهيره.

ونسستعرض أبرز الأهداف التي استقبلتها شباك الزمالك في اللحظات الأخيرة من قبل لتتسبب في صدمة قوية لجمهور الفريق الأبيض.

هدف بركات

أحرز محمد بركات نجم الأهلي السابق هدفاً رائعاً في شباك الزمالك في الدقيقة 91 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل 3/3 في الدور الثاني من عمر بطولة الدوري الممتاز موسم 2009/2010.

هدف أبو تريكة

استقبل الفريق الأبيض هدفاً قاتلاً في شباكه أمام الأهلي في الدقيقة 87 من عمر مباراة نهائي كأس مصر عام 2007 بعد أن كان الزمالك قاب قوسين أو أدنى الفوز باللقب.

ووصل الفريق الأحمر إلى الوقت الإضافي ليحقق الانتصار في النهاية بنتيجة 3/4.

 

 

هدف أحمد سامي

سجل أحمد سامي مدافع مصر المقاصة السابق في شباك الزمالك في الوقت القاتل وتحديداً في الدقيقة 93 من عمر المباراة التي أقيمت في الدور الثاني من بطولة الدوري الموسم الماضي.

 

https://www.youtube.com/watch?v=FLkF0rldXHI

 

هدف حسام حسن

سجل مهاجم سموحة رأسية مباغتة ليساهم في خطف الفريق السكندري نقطة ثمينة من الزمالك في الدور الأول هذا الموسم.

وجاء الهدف في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

 

هدف خربين

أحرز عمر خربين مهاجم بيراميدز هدف التعادل في شباك الزمالك في الدقيقة 86 من عمر المباراة التي أقيمت منذ أسابيع قليلة وانتهت بالتعادل 3/3.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى