أخبار الرياضة

أول تعليق من إبراهيموفيتش بعد العودة إلى ميلان

أبدى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، العائد مؤخرا إلى صفوف إي سي ميلان الإيطالي، سعادته بالعودة مجددا لصفوف الفريق الإيطالي.

ووصف إبراهيموفيتش، عودته إلى ميلان بأنها آخر شحنة أدرينالين لتقديم أقصى ما لديه قبل إعلان اعتزاله.

وأضاف ” بعد آخر مباراة لي في لوس آنجليس تلقيت مكالمة من باولو مالديني (رئيس ميلان) . تلقيت وأنا في الـ38 من عمري عروضا أكثر مما تلقيتها وانا في عمر الـ20. كنت أبحث عن آخر شحنة أدرينالين لتقديم اقصى ما لدي”.

وأشار إبراهيموفيتش القادم من لوس آنجليس جالاكسي الأمريكي أن الاتصالات مع ميلان تكثفت بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق على يد أتالانتا بخماسية نظيفة في الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي قبل عطلة أعياد الميلاد ورأس السنة.

وأوضح “إبرا” أنه تلقى مكالمة من مالديني وزفونيمير بوبان المدير الرياضي لميلان.

وأشار إبراهيموفيتش إلى أن القرار “لم يكن صعبا” لينضم إلى ميلان خلال الأشهر الستة المقبلة بعد ثمانية أعوام من رحيله عن النادي الذي ساعده في التتويج بالدوري لآخر مرة موسم 2010/2011.

وقال إبراهيموفيتش “لم أكن ارغب في الرحيل عن ميلان ولكنه كان قرار الإدارة. المهم هو انني هنا الآن وأتمنى تحسن الأوضاع قدر المستطاع”، في إشارة لاحتلال الفريق المركز الـ11 في الكالتشو.

وسيرتدي إبراهيموفيتش في ميلان القميص رقم 21 وهو الرقم الذي اختاره نجله من بين الارقام المتاحة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى