آخر الأخبار

عكاشة ينفعل على الهواء..ويعلق:قلبي تعبني وسامع دقاته طلعوني فاصل

إنفعل الإعلامي توفيق عكاشة ، بسبب انسياق عدد كبير من المصريين وراء الشائعات التي تعتبر إحدى أقوى آليات حروب الجيل الخامس التي تتعرض لها مصر حاليا، موضحا أن تلك الشائعات تنتشر بسرعة فائقة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي حتى تصل إلى أكبر عدد من المواطنين، وإضطر إلى أن يخرج إلى فاصل إعلاني عاجل، وذلك خلال تقديمه لبرنامجه اليوم الخميس.

وكانت قد ظهرت عليه علامات الإجهاد خلال برنامجه “مصر اليوم” المُذاع عبر فضائية “الحياة”، مساء الخميس، وعلق قائلًا: “أنا قلبي تعبني، وسامع دقات قلبي، طلعوني فاصل أنا مش قادر.. طلعوني فاصل”.

يذكر أن، الإعلامي توفيق عكاشة ، كشف حقيقة ما تداول حول تقاضيه 3 مليون جنيه، وذلك خلال برنامج “مصر اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم الخميس، مستكملا حديثه حول الحروب النفسية التي تواجها مصر حاليا.

حيث قال الإعلامي توفيق عكاشة، حقيقة ما تداول حول تقاضيه 3 مليون جنيه، خلال برنامج “مصر اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم الخميس، أن دولة قطر تنفق سنويًا 10 مليار دولار في مقابل أن تشن حروبا من الشائعات التي تعلنها على مصر.

وأكد الإعلامي توفيق عكاشة، خلال برنامج “مصر اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة”، مساء اليوم الخميس، أن دولة مصر تتعرض للكثير من الحروب النفسية بهدف تدميرها نهائيا وذلك من خلال تدمير المواطن المصري، موضحًا أن أول آليات حروب الجيل الخامس المنتشرة حاليا ضد مصر هي الشائعات التي هدفها أيضا إضعاف قوى الدولة وضعف ولاء المواطنين.

وعلق الإعلامي توفيق عكاشة، خلال الحلقة على الهواء، عن ما تداول حول تقاضيه 3 مليون جنيه قائلا: “بيقولوا توفيق عكاشة بياخد 3 مليون في الشهر.. أقسم بالله كذب، ولا باخد عشره، ولو باخد 3 مليون جنيه هتبرع بيهم”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى