أخبار الرياضة

تعرف على أول خسائر الأهلي بعد الفوز القاتل على طلائع الجيش

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة عقب الفوز المثير الذي حققه الفريق الأحمر مساء الأمس امام طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي فوزًا مثيرًا، مساء اليوم على حساب نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب حرس الحدود بالمكس بمدينة الإسكندرية لحساب الجولة الواحدة والثلاثون من منافسات الدوري المصري.

وتأكد غياب ياسر ابراهيم لاعب الأهلي عن مباراة الفريق الأحمر المقبلة أمام النجوم، بسبب تراكم البطاقات بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة تواليًا، خلال مواجهة الأمس.

وكان ياسر ابراهيم قد تلقى بطاقة صفراء خلال الشوط الثاني من المباراة، بعدما دخل في مشادة مع اسلام جمال لاعب طلائع الجيش، تطورت لاشتباك بالأيدي الأمر الذي دفع الحكم محمود عاشور لإشهار البطاقة الصفراء لكلا اللاعبين.

ومن المقرر ان ينتظم لاعبو الأهلي في التدريبات الجماعية، اليوم دون الحصول على راحة، في إطار الخطة الموضوعة من قبل الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق للحفاظ على الجاهزية البدنية والفنية للاعبين قبل مواجهة النجوم المقبلة.

ويستضيف ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، في الثامنة والربع من مساء الأحد المقبل، مواجهة الأهلي أمام نظيره النجوم في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع والعشرون لمنافسات بطولة الدوري العام.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط، لـ 64 نقطة من 28 مباراة، تقاسم بها الصدارة مع بيراميدز الذي يتفوق بفارق المواجهات المباشرة، بينما يأتي الزمالك في الترتيب الثالث برصيد 60 نقطة من 27 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى