أخبار الرياضة

أول رد فعل من الأهلي والزمالك بعد تعليق النشاط الرياضي في مصر

أعلن رئيس الوزراء واتحاد الكرة تعليق النشاط الرياضي في مصر لمدة أسبوعين كإجراء احترازي خوفا من تفشي فيروس كورونا الذي انتشر بكثرة في العديد من البلدان حول العالم خلال الأيام الماضية.

وعقب قرار اتحاد الكرة الوقائي، قررت العديد من الأندية المصرية إيقاف النشاط الرياضي لحين إشعار آخر.

ويعد قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك على رأس الأندية التي قررت تعليق النشاط الرياضي واتخاذ عدة خطوة احترازية.

أول رد فعل من الأهلي

أعلن النادي الأهلي، إيقاف النشاط الرياضي داخل النادي من تدريبات ومباريات للألعاب الرياضية المختلفة لحين إشعار آخر كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا.

ووفقا لخطاب رسمي، وجهه رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي داخل النادي إلى رؤوساء ومديري الأجهزة الفنية ومديري قطاعات الناشئين والأكاديميات فإنه تم إيقاف النشاط حفاظا على صحة وسلامة جميع الأفراد واللاعبين.

أول رد فعل من الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، إغلاق مقر النادي لمدة أسبوع كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا.

وجاء بيان النادي على النحو الآتي ” تماشيا مع قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين وقرار رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة بتجميد النشاط الرياضي في البلاد لمدة 15 يوما بسبب الوقاية من انتشار فيروس كورونا فقد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور اغلاق نادي الزمالك لمدة أسبوع.

وجاء قرار مجلس الزمالك كإجراء احترازي حرصا على سلامة وصحة أعضاء النادي للوقاية من هذا الفيروس الخطير.. حيث يتردد على مقر القلعة البيضاء نحو 50 الف عضو يوميا.

كان فريق الكرة بالنادي قد حصل على راحة من التدريبات لمدة أسبوع بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل الدوري الممتاز اليوم لمدة أسبوعين بعد قرار تعليق النشاط الرياضي”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى